قــــرووب مدرسـة الآميــر ســ ع ــــود الفيصل - المرحله المتوسطه

قروب مدرسة الامير سعود الفيصل


    البارسا في بطولة العالم للاندية

    شاطر
    avatar
    azooz-7000
    مـــشـــرف
    مـــشـــرف

    عدد المساهمات : 62
    تاريخ التسجيل : 06/05/2009
    الموقع : جدة

    البارسا في بطولة العالم للاندية

    مُساهمة  azooz-7000 في الثلاثاء يونيو 09, 2009 6:18 pm

    أعلن الموقع الرسمي لنادي برشلونة عن مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية بحكم أنه ممثل للقارة الأوروبية بعد أن فاز بكأس دوري الأبطال.

    وستقام بطولة العالم للأندية في شهر ديسمبر من هذا العام من التاسع إلى التاسع عشر في دولة الإمارات العربية المتحدة.

    ولم يسبق للنادي الكاتالوني الفوز بلقب هذه البطولة العالمية التي لعب مرتين على النهائي ولم يفز بالكأس.. فهل تكون الثالثة ثابته كما يقال؟ ، وكان أخر نهائي خسره البارسا من فريق انترناسيونالي البرازيلي بنتيجة (1-0).


    وستقام المباريات على ملعب الأمير محمد بن زايد في دبي ويتسع الملعب لـ 42 ألف مشجع ، وهو الملعب الذي يخوض عليه فريق الجزيرة الإماراتي مباريته.



    من جانب أخر تحدث رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا لمحطة (الراك ون) الاذاعية عن احتياج الفريق لزيادة الحوافز بهدف المحافظة على عقلية الفوز الحالية،وأنه سيتم تحسين رواتب الجهاز التدريبي.


    وقال لابورتا "نحن سعداء بالثلاثية، ولكن الموسم القادم سيكون أصعب لذا سيسعى الجهاز الفني لجلب الصفقات من داخل وخارج إسبانيا".


    وخلال المقابلة التي استغرقت 40 دقيقة، قال لابورتا إن النادي قد تقدم بعرض للحارس فيكتور فالديز وتمنى أن يحظى بقبول اللاعب "نريد فالديز حارسا للبارسا لعدة أعوام قادمة، نحن مدينون له بالكثير وأنا أقدره بشكل خاص، إنه من أبناء النادي وقائد للفريق وهو شخص ممتاز".


    وحول صامويل إيتو قال لابورتا "ننتظر نواياه قبل أن نتخذ أي قرار.. إيتو أفضل مهاجم بالعالم والعديد من الأندية الكبرى ترغب في ضمه، ولكن الأمر حساس للغاية ولهذا سنترك الأمر برمته للجهاز الفني للحديث مع اللاعب وتحديد وجهته".


    وأوضح لابورتا ان برشلونة يتطلع لضم أكثر من لاعب خلال الفترة القادمة رافضاً الكشف عن أي أسماء

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 10, 2018 9:59 pm