قــــرووب مدرسـة الآميــر ســ ع ــــود الفيصل - المرحله المتوسطه

قروب مدرسة الامير سعود الفيصل


    موت مايــــــــكل جــــــــــكسون

    شاطر
    avatar
    ابوذنـــــــــــب
    مــــــــــــــــرآآقــــــــــــب
    مــــــــــــــــرآآقــــــــــــب

    عدد المساهمات : 42
    تاريخ التسجيل : 27/06/2009
    الموقع : جدة

    موت مايــــــــكل جــــــــــكسون

    مُساهمة  ابوذنـــــــــــب في الإثنين يونيو 29, 2009 4:50 am

    بدأت شرطة لوس أنجلوس عملية بحث مكثفة عن الطبيب الخاص بالمغني الأميركي مايكل جاكسون، الذي توفي في ظروف "غامضة" في وقت متأخر من مساء الخميس، في الوقت الذي من المتوقع أن تُعلن نتائج تشريح جثته خلال فترة تمتد من ستة إلى ثمانية أسابيع.
    وقالت شرطة المدينة الأميركية إن المحققين تحدثوا مع الطبيب الذي كان مع "ملك موسيقى البوب" قبل قليل من وفاته، إلا أن جميع المحاولات للاتصال به مجدداً الجمعة، باءت بالفشل، مما يزيد وفاة المغني الأميركي الذي يحظى بشهرة عالمية غموضاً.
    من جهته، ذكر المحقق بشرطة لوس أنجلوس، أوغسطين فيلانوا الجمعة، أن الشرطة قامت بالتحفظ على سيارة الطبيب الخاص بجاكسون، والتي وجدت في منزل نجم البوب الخميس، إذ يعتقد أنها قد تحتوي على "أدوية مهمة جداً للتحقيق"، دون أن تفصح عن اسم الطبيب.

    كما كشفت الشرطة عن محتوى المكالمة التي تلقتها إدارة الطوارئ على الرقم 911 مساء الخميس، من شخص أبلغ بأن جاكسون غائب عن الوعي، ولا يستطيع التنفس، كما أنه لا يستجيب لمحاولات إنعاشه، وقال: "أحتاج إلى سيارة إسعاف بأسرع ما يمكن."
    وذكر المتحدث، الذي لم تكشف الشرطة أيضاً عن هويته وكان يتحدث من منزل "ملك البوب"، أن جاكسون، كما جاء في البلاغ، رجل في الخمسين من عمره، يرقد على سريره، كما أشار إلى وجود طبيب في المنزل.
    أعلنت لجنة التحقيق في أسباب وفاة المغني الأمريكي، أن نتائج تشريح جثة "ملك البوب"، قد تستغرق من ستة إلى ثمانية أسابيع.

    نتيجة تشريح الجثة قد تستغرق أسابيع
    وفي وقت سابق الجمعة، أعلنت لجنة التحقيق في أسباب وفاة المغني الأميركي مايكل جاكسون، الذي توفي لأسباب "غامضة"، في وقت متأخر من مساء الخميس، أن نتائج تشريح جثة "ملك البوب"، قد تستغرق من ستة إلى ثمانية أسابيع.
    وقال إد وينتر، مساعد مدير مكتب التحقيق في أسباب الوفاة بمدينة لوس أنجلوس، إن عملية تشريح جثة المطرب الراحل ستبدأ في وقت لاحق من مساء الجمعة، وقد تستمر العملية لعدة ساعات، إلا أن نتائج التشريح لن تكون متاحة قبل فترة قد تمتد إلى ثمانية أسابيع.
    وأضاف المسؤول الأمريكي قائلاً: "هناك احتمالات ضئيلة جداً بأن نتوصل إلى أي نتائج قد يتم إعلانها اليوم (الجمعة)، نظراً لأن الفحوص المطلوب إجراؤها معقدة، وتحتاج إلى مزيد من الوقت للحصول على نتائجها."
    وفاة النجم العالمي مايكل جاكسون

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 23, 2018 11:14 am